أخبار رياضيةالواجهة

وزير الرياضة والشباب:” سيتم إقالة عدة مسؤولين بسبب سوء التسيير “

قال وزير الرياضة والشباب، عبد الرزاق سبقاق، أنه سيتم إقالة عدد من المسؤولين بسبب فضيحة استقبال ممثلي الجزائر في الألعاب البارالمية، كما علق على تصريحات جمال بلماضي بشأن وضعية الملاعب.

وأضاف الوزير سبقاق ،اليوم الاحد ، خلال تنشطيه   لندوة صحفية، في قاعة المحاضرات بملعب 5 جويلية ، أنه تاُر كثيرا بالطريقة التي إستقبل بها ذوي الهمم العالية.

و في ذات السياق  سبقاق في هذا السياق: “أنا شخصيا تساءلت هل نحن في 2021، أم في فترة ما قبل الميلاد، ذوي الاحتياجات الخاصة لهم كذلك متطلبات خاصة، وسنوفر لبقية الرياضيين العائدين حافلات مناسبة لهم من نوع إيتوزا.

كما توعد وزير الشباب والرياضة، المسؤولين عن فضيحة استقبال ممثلينا في الألعاب البارالمية، بالإقالة، حيث قال في هذا السياق:” هناك إجراءات إدارية، اتخذت، وانتظروا قريبا إقالة عدد من المسؤولين بسبب ما حدث”

وعن الانتقادات التي وجهها الناخب الوطني جمال بلماضي للقائمين على ملعب تشاكر بالبليدة قال الوزير: قال بلماضي كان صريحا في تشخيصه لأرضية ملعب تشاكر، وسنتكفل بهذه القضية قريبا.

وأوضح: بلماضي من حقه إبداء الملاحظات، لأن الأمر تقني وهو أدرى بهذه الأمور

وحول المنحة المتواضعة التي يتقاضها رياضييو ذوي الاحتياجات الخاصة، مقارنة بالرياضيين العاديين، قال سبقاق: ” منطقيا تكون منح ذوي الاحتياجات أعلى، لأن حاجاتهم أكبر من الرياضيين العاديين وسأتكفل بتحقيق المساواة في المنح”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى